شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء
شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء
شبكة منتديات صدى العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة منتديات صدى العرب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الشوق
طاقم المشرفات
طاقم المشرفات
اميرة الشوق

السمعة : 2

رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب   رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 11:18 am

رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب 2010222163253780734_2

اعترف مهاجم كورينثيانز البرازيلي رونالدو الجمعة بأنه ليس أهلاً للعب مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا الصيف المقبل.

وقال رونالدو الملقب بالـ"فينومينو" والذي أكد أنه سيبقى رهن إشارة المدرب الوطني كارلوس دونغا: "بالنظر إلى المباريات القليلة التي خضتها هذا الموسم، فإنني لا استحق الدفاع عن ألوان المنتخب البرازيلي".

وأضاف رونالدو (33 عاماً) "لكنني سأبقى تحت تصرف المدرب، لأن الأمر يتعلق ببلادي ومنتخب بلادي، وسيكون شرفاً كبيراً لي الدفاع عن ألوانه مجدداً" في المونديال.

ولم يدافع رونالدو عن ألوان البرازيل منذ خروجه من الدور ربع النهائي لمونديال ألمانيا 2006 على يد فرنسا.

يذكر أن رونالدو الذي أعلن في 22 شباط/فبراير الماضي أنه سيعتزل اللعب نهائياً أواخر العام 2011، هو أفضل هداف في تاريخ نهائيات كأس العالم برصيد 15 هدفاً.

وسجل رونالدو 62 هدفاً في 97 مباراة دولية وأحرز لقب كأس العالم مرتين في العامين 1994 دون أن يلعب و2002.

http://www.aljazeerasport.net/news/football/2010/04/2010491823112126.html
βŁą₦₡Ỡ
المشرف العام للمنتدى
المشرف العام للمنتدى
βŁą₦₡Ỡ

السمعة : 3

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب   رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 1:41 pm

رونالدو لاعب كبير ولكن السن لها احكام

شكراً
http://sada.a7larab.net
كبير ياكاكا
عضو جديد
عضو جديد

السمعة : 0

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب   رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 1:43 pm

شكراً Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
برشلوني هذا لوني
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب   رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 10:35 pm

شكراً كانت لك ايام جميله في برشلونه يرونالدو
حلوه
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب   رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 10:45 pm

فيك اشاهد كرة القدم

رونالدو: أنا لا استحق اللعب مع المنتخب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رونالدو لا يستبعد اللعب في صفوف برشلونة
» اديبايور يعتزل اللعب دوليا
» بنزيمة: أريد اللعب في ريال مدريد مدى الحياة
» رونالدو الأول ضد الميريا
» رونالدو : أريد أن أكون البطل